recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج لعمل روت لجميع إصدارات الأندرويد

الصفحة الرئيسية

عمل روت لجميع إصدارات الأندرويد بواسطة برنامج واحد !



افضل برنامج لعمل روت


برنامج واحد يقوم بعمل الروت لجميع إصدارات أندرويد


اعزائي زوار موقع روت ، كما هو الحال دائماً نعود إليكم بكل جديد وحصري في مجال الروت وبرامجه وكيفية عمل الروت لجميع هواتف الأندرويد وشرح عمل الروت بواسطة الكمبيوتر أو عمل الروت عن طريق الهاتف بضغطة زر مع افضل برنامج لعمل روت .
أفضل برنامج لعمل روت لجميع إصدارات الأندرويد
في هذا الموضوع سنتطرق لبرنامج جديد من تطوير فريق أندرويد اليمن يقوم بعمل الروت لجميع إصدارات الأندرويد بضغطة زر واحدة !
عندما أقول جميع إصدارات الأندرويد فهذا يعني أن البرنامج يقوم بترويت أو عمل الروت لهواتف أندرويد باصدار 4.4.2 و 4.4.3 و 4.4.4 و 5.0.1 و 5.1.1 و 6.0.1 .

البرنامج عبارة عن سكريبت يقوم بعمل الروت تلقائياً ، ما عليك سوى تشغيل الاسكريبت وتوصيل الجهاز بالكمبيوتر وسيقوم بعمل الروت بشكل تلقائي وبسرعة فائقة .
طريقة عمل الروت سهلة جداً ولكن تحتاج الكثير من التركيز لأن أي خطأ يحدث أثناء عمل الروت من الممكن أن يفقدك هاتفك أو يتسبب بتلفه لذلك أرجو منكم الانتباه ومتابعة الشرح لتجنب وقوع أي خطأ .

هذا البرنامج يدعم هواتف كثيرة حيث يقوم بعمل روت سامسونج (root Samsung) وروت LG وروت HTC وروت Sony وروت Motorola وروت ZTE وروت Huawei وروت لجميع الجوالات .

تحميل برنامج عمل الروت لجميع الإصدارات .. من هنا :
كنا قد شرحنا في مواضيع سابقة كيفية عمل الروت عن طريق الكمبيوتر وكيفية عمل الروت عن طريق الهاتف و أفضل برامج لعمل الروت بواسطة الكمبيوتر وكذلك أفضل التطبيقات لعمل الروت بواسطة الهاتف من هنا :

وقد قمنا بشرح أفضل برامج لعمل الروت بواسطة الكمبيوتر هنا :
وقمنا أيضاً بشرح أفضل برامج وتطبيقات لعمل الروت للأندرويد عن طريق الهاتف هنا :
أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم .. لا تنسو مشاركته مع أصدقائكم وفي صفحات التواصل الإجتماعي ، أزرار المشاركة أسفل الموضوع ..


للإستفسار أو طلب روت لأي جوال قم بكتابة طلبك أو استفسارك في التعليقات وسيتم الرد عليه في أسرع وقت ..  

google-playkhamsatmostaqltradent