recent
أخبار ساخنة

روت هواوي ميت 10 برو Root Huawei Mate10 Pro

الصفحة الرئيسية

تحميل روت لهاتف هواوي ميت 10 pro


شرح طريقة عمل الروت لهواوي Mate 10 pro


كيفية عمل روت Root Huawei Mate 10 pro بشكل كامل وصحيح بدون اي مشاكل

How To Install TWRP And Root Huawei Mate 10 pro


اعزائي زوار موقع روت الأعزاء ، سنشرح لكم اليوم كيفية عمل روت (root) لهاتف هواوي Huawei Mate 10 pro حصرياً بسرعة وسهولة وبدون مشاكل أو اضرار قد تصيب الهاتف .
روت هواوي ميت 10 برو Root Huawei mate10 pro

روت هواوي ميت Mate 10 pro Root


طريقة عمل روت Huawei Mate 10 pro سهلة جداً ولكن تحتاج الكثير من التركيز لأن أي خطأ يحدث أثناء عمل الروت من الممكن أن يفقدك هاتفك أو يتسبب بتلفه لذلك أرجو منكم الانتباه ومتابعة الشرح لتجنب وقوع أي خطأ .

يجب التأكد من أن اصدار هاتفك ونوعة يتناسب مع الروت لأن أي اختلاف بين الروت واصدار الجهاز من الممكن أن يتلف جهازك أيضاُ .


مهم قبل عمل الروت 

  • عملية الروت على مسؤليتك الخاصة ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي خطأ قد يتلف هاتفك 
  • يجب ان يكون FRP : OFF عن طريق خيارات المطورين تفعيل خيار OEM

انتقل إلى الإعدادات » حول الهاتف » رقم الإصدار وانقر عليه 7- 8 مرات لتمكين خيارات المطورين على جهازك. ثم ارجع إلى الإعدادات » خيارات المطورين وتمكين" تصحيح أخطاء USB "و" إلغاء قفل OEM ". 

وهناك عدة طرق لعمل الروت لهاتف Huawei Mate 10 pro وتختلف من طريقة لاخرى إما عن طريق الكمبيوتر أو بدون كمبيوتر عن طريق الهاتف بواسطة تطبيقات مخصصة لعمل الروت لهاتف Huawei Mate 10 pro .

ولكن قبل البدء بأي طريقة من الطرق التي سنقوم بشرحها ، يجب أن تقوم بفتح البوتلودر لتستطيع عمل الروت لهواوي Huawei Mate 10 pro بسهولة 

وقد قمنا بشرح طريقة فتح البوتلودر لجميع هواتف هواوي Huawei رسمياً بسهوله وسرعه وبدون مشاكل من هنا :
بعد فتح البوتلودر ستستطيع عمل الروت لهاتف Huawei Mate 10 pro بسهوله ، تابع الشرح لتتعرف على الطرق الممكنة لعمل الروت لهاتف هواوي ميت Huawei Mate 10 pro .


أولاً عمل روت لهاتف Huawei Mate 10 pro بدون كمبيوتر

لعمل روت لهاتف Huawei Mate 10 pro بدون كمبيوتر ستحتاج الى تنزيل برنامج Kingroot_V5.3.3.apk على هاتف وعمل الروت من خلاله ، ولكن هذه الطريقة قد لا تنفع مع جميع إصدارات Huawei Mate 10 pro ولكنها مضمونة وسهله وتقوم بعمل الروت لبعض إصدارات هذا الهاتف لذلك قم بتجربتها واذا فشلت الطريقة قم تجربة بقية الطرق التي سنقوم بشرحها في هذا الموضوع .
لتحميل برنامج Kingroot_V5.3.3.apk من هنا :
بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته على هاتفك وافتحه ثم انتظر قليلاً حتى يتعرف البرنامج على موديل الجهاز وإصداره ثم اضغط على Root 

ثانياً عمل روت لهاتف Huawei Mate 10 pro عن طريق الكمبيوتر

وهناك حالياً طريقة واحدة ومضمونة لعمل روت لهاتف Huawei Mate 10 pro عن طريق الكمبيوتر .


بواسطة أداة FunkyHuawei Root 
وهذه الطريقة هي الأسهل لعمل الروت لهاتف Huawei Mate 10 pro ولكنها تقوم بمسح جميع البيانات على الهاتف وأيضاً فقدان إمكانية استخدام محرك الثيمات الخاص بهواتف EMUI .

لذلك يجب الانتباه قبل استخدام هذه الطريقة اذا كنت لا تريد فقدان بياناتك وهذه الخاصية .
تحميل أداة FunkyHuawei Root من هنا :
بعد تحميل الأداة قم بفك الضغط عنها الى مجلد خاص 
قم بإعادة تشغيل هاتفك بوضعية fastboot عن طريق اطفاء الهاتف تماماً والضغط على زر خفض الصوت Volume Down ثم توصيل الهاتف بالكمبيوتر .
سيدخل الهاتف في وضعية fastboot ، الان قم بالدخول الى المجلد الذي قمت بتحميله وفك الضغط عنه ثم قم بتشغيل ملف FHMate10Tool.exe 
ستفتح لك نافذة الأوامر وبها 5 خيارات للروت ، قم باختيار الخيار الأول واضغط على Enter .
تمت عملية الروت لهواوي Huawei Mate 10 pro بنجاح .

لم يتم اصدار روت لهذا الهاتف عن طريق الريكفري المعدل كما هو الحال مع بقية هواتف هواوي ولكن نعدكم أننا سنقوم بشرحه هنا فور صدوره .

هناك أيضاً العديد من الطرق لعمل روت روت هواوي ميت Huawei Mate 10 pro وجميع هواتف اندرويد سواء عبر جهاز الكمبيوتر أو من خلال برنامج روت بواسطة الهاتف

وقد قمنا بشرح أفضل برامج لعمل الروت بواسطة الكمبيوتر هنا :
وقمنا أيضاً بشرح أفضل برامج وتطبيقات لعمل الروت للأندرويد عن طريق الهاتف هنا :

للإستفسار أو طلب روت لأي جوال قم بكتابة طلبك أو استفسارك في التعليقات وسيتم الرد عليه في أسرع وقت ..  
google-playkhamsatmostaqltradent