recent
أخبار ساخنة

روت نهائي جلاكسي جي 1 Root Galaxy J1 2016 SM-J120H

الصفحة الرئيسية

تحميل روت Root galaxy SM-J120H


روت نهائي galaxy SM-J120H وبدون مشاكل


How To Install TWRP And Root Samsung galaxy SM-J120H


اعزائي زوار موقع روت سنقدم لكم اليوم موضوع حول طريقة عمل روت (root) هاتف سامسونج جلاكسي جي ون 2016 Samsung galaxy J1 2016 SM-J120H اصدار 5.1.1 .
روت لهاتف Root galaxy SM-J120H
روت SM-J120H الذي سنقوم بشرحه اليوم سليم ومستقر وخالي من المشاكل ولا يتسبب بأي عطل أو ضرر للهاتف وطريقة عمله سهله جداً مقارنة بالطرق الاخرى .

الطريقة التي سنقوم بشرحها في هذا الموضوع هي عمل روت لهاتف galaxy SM-J120H عن طريق الكمبيوتر ، لكن اذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر وتبحث عن طريقة عمل روت galaxy SM-J120H بدون كمبيوتر يمكنك قراءة هذا الموضوع :
ولكن الطريقة المضمونة والأفضل والأكثر فعالية هي بواسطة الكمبيوتر والتي سنقوم بشرحها في الأسفل ..

طريقة عمل روت Root galaxy SM-J120H بضغطة زر واحدة .


طريقة عمل الروت لهاتف جلاكسي SM-J120H سهلة جداً ولكن تحتاج الكثير من التركيز لأن أي خطأ يحدث أثناء عمل الروت من الممكن أن يفقدك هاتفك أو يتسبب بتلفه لذلك أرجو منكم الانتباه ومتابعة الشرح لتجنب وقوع أي خطأ .
يجب التأكد من أن اصدار هاتفك ونوعة يتناسب مع الروت لأن أي اختلاف بين الروت واصدار الجهاز من الممكن أن يتلف جهازك أيضاُ .

روت J120H

مهم قبل عمل الروت 

  • عملية الروت على مسؤليتك الخاصة ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي خطأ قد يتلف هاتفك 
  • يجب ان يكون FRP : OFF عن طريق خيارات المطورين تفعيل خيار OEM

انتقل إلى الإعدادات » حول الهاتف » رقم الإصدار وانقر عليه 7- 8 مرات لتمكين خيارات المطورين على جهازك. ثم ارجع إلى الإعدادات » خيارات المطورين وتمكين" تصحيح أخطاء USB "و" إلغاء قفل OEM ".

الملفات المطلوبة لعمل روت galaxy SM-J120H :


تعاريف سامسونج للكمبيوتر من هنا : 
ملف الروت والريكفري المعدل وبرنامج ODIN من هنا : 

بعد تحميل الملف نقوم بفك الضغط عنه ، ستجد ملف الريكفري المعدل وملف الروت ، قم بنقل ملف الروت الى الذاكرة الداخلية للهاتف .
قم بتثبيت التعاريف وفتح برنامج الأودين
الان قم باعادة تشغيل الجهاز في وضع الداونلود عن طريق الضغط على مفتاح خفض الصوت + مفتاح الهوم + مفتاح التشغيل ، عندما يظهر تحذير على الشاشة قم بالضغط على زر رفع الصوت للموافقه على الدخول الى وضع Download Mode
ثم قم بتوصيله بالكمبيوتر .

افتح برنامج ODIN ومن خانة PDA أو AP قم بتحديد ملف الريكفري المعدل j1(6) twrp_recovery.tar وقم بالغاء تحديد خيار AUTO REBOOT واضغط على Start وانتظر الى ان تتم العملية .

سيبقى الهاتف في وضع الداونلود بعد انتهاء عملية تفليش الريكفري المعدل ، قم بالضغط على مفتاح خفض الصوت + مفتاح التشغيل حتى ينطفئ الهاتف ثم اضغط بسرعة على مفتاح رفع الصوت + مفتاح الهوم + مفتاح التشغيل للدخول الى الريكفري المعدل .
اسحب السهم في الأسفل للدخول الى قائمة الريكفري .
سيقلع الجهاز على الريكفري المعدل ، الان اذهب الى خيار install واختر ملف الروت سوبر سيو الذي قمت بتحميله ونقله الى الذاكرة الداخلية للهاتف وقم بتفليشه بسحب السهم في الأسفل لعمل الروت .
بعد الإنتهاء اضغط على Reboot لإعادة تشغيل جهازك .
ستجد برنامج الروت SuperSU في التطبيقات جاهز ومفعل .. قم بتحديثه اذا طلب منك ذلك .
إذا لم تجد برنامج الروت SuperSU في الهاتف قم بتحميله من الانترنت .

إذا لم تعمل معك هذه الطريقة أو كان الإصدار أو الموديل أو إصدار الأندرويد مختلف ، يمكنك تجربة الطريقة العامة والفعالة لعمل الروت لجميع هواتف سامسونج جلاكسي من هنا :

هناك أيضاً العديد من الطرق لعمل روت Root galaxy SM-J120H وجميع هواتف اندرويد سواء عبر جهاز الكمبيوتر أو من خلال برنامج روت بواسطة الهاتف 

وقد قمنا بشرح أفضل برامج لعمل الروت بواسطة الكمبيوتر هنا :

للإستفسار أو طلب روت لأي جوال قم بكتابة طلبك أو استفسارك في التعليقات وسيتم الرد عليه في أسرع وقت ..  
google-playkhamsatmostaqltradent