recent
أخبار ساخنة

تحميل وتحديث واتساب عمر العنابي OBWhatsApp أحدث إصدار ضد الحظر 2023

الصفحة الرئيسية

تحميل الواتساب العنابي اخر اصدار


تنزيل وتحديث واتساب عمر باذيب العنابي


تحديث واتس اب عمر العنابي اخر اصدار OBWhatsApp v39


اعزائي زوار موقع روت ، موضوعنا اليوم حول برنامج واتس اب عمر OBWhatsapp العنابي وطريقة تحميل وتحديث واتساب العنابي للمطور عمر باذيب بسهوله وبدون مشاكل .
تحميل وتحديث واتساب عمر العنابي OBWhatsApp أحدث إصدار ضد الحظر 2021

واتساب عمر


وهي أشهر نسخ الوتساب 2023 للمطور عمر باذيب ويحتوي على أربع نسخ من واتس اب عمر وهي :

واتساب عمر العنابي واتساب عمر الأزرق واتساب عمر الوردي واتساب عمر الأخضر

ماهو واتس اب عمر ؟


هو تطبيق واتس معدل مشتق من برنامج الواتساب الأصلي ولكن يأتي واتساب عمر العنابي وبقية نسخ واتس اب عمر بمميزات أقوى وأفضل من حيث الخصوصية والأشكال والمميزات الحصرية الأكثر من رائعة والتي سنسردها في قسم مميزات واتساب عمر العنابي والوردي والأزرق والأخضر .

هل واتساب عمر آمن ؟


نستطيع القول أن واتس اب عمر هو أكثر نسخ الواتس اب المعدلة أماناً بحسب تجربتي الشخصية لفترة طويلة ولم اجد فيه أي برمجيات خبيثة أوفيروسات أو ملفات ضارة وأيضاً بحسب رأي الكثيرين من مستخدمي واتساب عمر العنابي وغيره .

واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp v39 أحدث إصدار ضد الحظر


واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp v39 ، اشهر نسخة واتس اب بلس من بين كل برامج واتساب عمر العنابي 2023 وتحظى نسخة العنابي على الانتشار الاكثر نظراً للمميزات الرائعة التي تقدمها .

اهم مميزات الخصوصية في واتساب عمر العنابي OBWhatsApp


  • اخفاء اخر ظهور

احد اهم المزايا الفريدة التي يحضى بها واتس اب العنابي هي ميزة إخفاء الظهور حيث يمكنك اخفاء اخر ظهور لك على الواتساب ولن يتمكن اي احد من مشاهدة تاريخ ووقت اخر مرة فتحت واتس اب ، يجدر الاشارة الى ان هذه الميزة موجودة في تطبيق واتساب الرسمي ولكنها تمنعك أيضاً من رؤية اخر ظهور للأخرين بعكس واتساب عمر العنابي والذي يمكنك من إخفاء اخر ظهور لك مع الاستمرار بمشاهدة اخر ظهور للأخرين .

  • اخفاء علامة الصح الزرقاء

هذه العلامة تدل على انك قمت بقراءة الرسالة التي وصلتك وفي واتساب عمر 2023 يمكنك قراءة الرسائل بدون أن يعلم الطرف المرسل انك شاهدة الرسالة وذلك بمنع ظهور علامة الصح الازرق لدى المرسل.

  • منع حذف الرسائل

وهي أقوى ميزة وأهم ما يميز نسخ الواتس أب المعدلة 2023 ونسخة واتس اب عمر العنابي على وجه الخصوص ، ميزة حذف الرسائل من الطرفين تمكنك من حذف الرسائل بعد ارسالها بمدة قصيرة ولكن عبر اذا قمت ب تنزيل واتساب عمر العنابي يمكنك تفعيل خاصية منع حذف الرسائل اي انه في حين قام شخص بإرسال رسالة لك واراد حذف الرسالة واسترجاعها لن يتمكن حتى وان كانت الرسالة فعلا لم تتجاوز المهلة المحددة لحذف الرسالة من الطرفين.

  • اخفاء مشاهدة الحالة

وعن طريق هذه الميزة الرائعة يمكنك مشاهدة حالات اصدقائك وجهات الاتصال التي لديك دون ان يعلموا انك شاهدتها .

  • اخفاء جاري الكتابة

من المعروف انك اذا كنت في دردشة مع شخص ما فإنه عند كتابة رسالة يظهر لدى الطرف الاخر انك تقوم بكتابة شي ما وتستطيع اخفاء عبارة جاري الكتابة حصرياً عن طريق الواتس اب العنابي من خيار الخصوصية اخفاء جاري الكتابة.

  • اخفاء جاري تسجيل صوت

نفس الأمر ينطبق على هذا الخيار كما في ميزة اخفاء جاري الكتابة يمكنك أيضاً اخفاء جاري تسجيل صوت.

  • القدرة على إرسال أي ملف أو تنسيق أو امتداد

هذه الميزة الجميلة هي حقًا واحدة من الميزات الرائعة التي يوفرها لك واتس اب العنابي ، لأن هذه الميزة الفريدة تتيح لك إرسال أي ملف بأي تنسيق ، بدون اي استثناء سواءً كان Zip أو rar ، أو حتى برنامج apk أو برنامج كمبيوتر أو مستند Word أو pdf ، أي ملف بأي تنسيق يمكنك إرساله عبر واتس اب عمر العنابي بدقة عالية وبأي حجم.

  • خاصية إقفال اي محادثة ونقلها الى القائمة السرية

بحيث لا يمكن لاحد الوصول اليها او الإطلاع على محادثة معينة واخفاءها تماماً من القائمة الرئسية لعمر واتساب والتي تستطيع بعد إذا الدخول اليها بالضغط على كلمة واتساب أعلى الواتساب لينقلك الى القائمة السرية .

  • خاصية اخفاء جميع ملفات الواتساب

من صور او صور متحركة gif او مقطع فيديو من معرض الصور gallery بحيث لا تظهر للمتطفلين الذين ياخذون هاتفك او حتى الأطفال من حذفهن او ارسالهن الى اشخاص آخرين بالخطاء ويمكنك ارجاع ظهورهن مرة اخرى من ضبط واتس اب عمر العنابي ضد الحظر .

  • خاصية من يمكنة الاتصال بي على واتساب

فهناك ميزة في برنامج وتس عمر تمكنك من ضبط وتحديد من بإستطاعتة الاتصال بك على واتساب ( الجميع او جهات الاتصال الخاصة بي او جهات الاتصال بإستثناء او اختيار اشخاص محددين من جهات الإتصال ) .

  • خاصية اخفاء الأشعار الذي يظهر اسفل اي رسالة اذا كانت محولة .

  • خاصية إقفال الواتساب بأكملة

بحيث لا يتمكن اي احد بالدخول على وتساب عمر من البداية وذالك بوضع احد طرق الامان وهي ( رقم سري - النمط ) .

  • ميزة مراسلة رقم غير محفوظ في واتساب

فلا داعي اذا اردت انشاء اي محادثة بينك وبين اي شخص لحفظ رقمة اولاً ثم مراسلتة , الان يمكن مراسلتة بكل سهولة بدون حفظ رقمة بالضغط على الخصائص اعلى ومن ثم اخيار ( مرسالة رقم غير محفوط ) .

  • خاصية جعل الواتساب يرد على الاشخاص آلياً

فهناك الكثير يعاني من صعوبة الرد في بعض الاوقات منها الانشغال عن الواتساب او اثناء النوم , فمن خلال واتساب عمر يمكنك الآن ضبط الواتساب وجعلة يرد على الاشخاص نيابتًا عنك وبالرد وبنوع الرسالة الذي تريدة ان يرسلها للآخرين .

  • ميزة ارسال رسائل مجدولة

بمعنى يمكنك كتابة رسالة معينة الآن ومن ثم ضبط هذي الرسالة ان يتم ارسالها في تاريخ معين وزمان محدد وعدد المرات التي تريد التي تريدها ان ترسل وفي الاخير تقوم بتحديد الاشخاص الذين تريد ان تصلهم هذي الرسالة .

  • ثيمات واتساب عمر

لاشك انك سمعت عن ثيمات واتس اب عمر , يوجد خاصية في عمر واتساب تسمى بالثيمات فمن خلال هذي الخاصية يمكنك تغيير شكل ومظهر الواتساب الى الآف الاشكال والمظاهر المختلفة التي يمكنك من خلالها ان تستمتع بتغيير الاشكال من فترة واخرى دون الملل من شكل الواتساب التقليدي الذي لا يتغيير شكلة ومظهرة لسنوات كثيرة .

  • الألوان في وتس عمر

اللون المتعارف للواتساب الرسمي هو اللون الاخضر ولا يمكنك تغييرة ابداً , ولاكن في واتس عمر يمكنك من خلال اضافات عمر اللعب بالألوان كيفما تشاء واللون الذي ترغب فية , فيمكنك تغيير جمييع الالوان دون استثناء اي لون في الواتساب منها الوان ( القائمة الرئسية - وقائمة المحادثات - وقائمة المكالمات - وقائمة الحالات - ايضاً تغيير لون خط الواتساب باللون الذي تفضلة والذي يريح عينيك عند القراءة ) .

  • الاستايلات في واتساب عمر العنابي

يمكنك من خلال خاصية استايل واتساب عمر ان تقوم بتغييرهن الى عدة استايلات منهن استايل ( الواتساب القديم - الفيسبوك - والكثير ) , ايضاً يمكنك من خلال الضبط تغيير شكل الخط في الواتساب فهناك عدة خطوط عربية وانجليزية مختلفة وجذابة تعطي الواتساب المنظر المنشود , ايضاً ضمن الاستايلات يمكنك تغيير ايقونة واتساب عمر الى عدة الوان واشكال مختلفة فهناك يوجد اكثر من 40 ايقونة متاحة لك تحوي على اعلام الدول العربية والأندية الرياضية منها الاشهر ريال مدريد وبرشلونة ويوفينتوس , ايضاً يمكنك تغيير شكل ايقونة الاشعارات في عمر وتس الى ازيد من 30 شكل جديد للاشعارات المتواجدة في قسم الاستايل .

  • النسخ الاحتياطي والإستعادة في واتس اب عمر العنابي ضد الحظر

هذي خاصية فريدة من نوعها وتختلف عن الطريقة المالوفة عند حفظ نسخة احتياطية لمحادثات الواتساب التقليدية , ففي عمر واتس يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية مطورة جداً من خلال ( اضافات عمر ثم المزيد من الأعدادات ثم النسخ الاحتياطي والاستعادة ) فالمميز من هذي الخاصية هو انة عندما تقوم بعمل نسخة احتياطية لا تفقد شي من الصور ولا الفيديوهات ولا المقاطع الصوتية والمرئية والمسموعة اطلاقاً و بالترتيب الذي كان عليه الواتساب تماماً , والاهم من هذا كلة انك لن تحتاج الى ادخال رقمك ومن ثم وصول كود التحقق على شريحة هاتفك , فبمجرد الضغط فيما بعد على كلمة الاستعادة ستجد نفسك بين المحادثات كما في السابق دون فقدان اي شي من بياناتك .

  • لغة تطبيق واتس عمر العنابي

في الغالب اي واتساب يكون بلغة الهاتف الاصلي بمعنى اذا كانت لغة هاتفك انجليزي فسيكون الواتساب باللغة الانجليزية وإن كان هاتفك باللغة العربية سيكون الواتساب باللغة العربية , لاكن في واتساب عمر غير هذا كلة , فيمكنك تغيير لغة عرض الواتساب باي لغة تريدة سواءاً العربية او الانقليزية او الهندية او التركية ستجد انة يوجد اكثر من 10 لغات مختلفة من لغات العالم وذالك بالدخوال الى ( اضافات عمر ثم مزيد من الأعدادات ثم الإعدادات ثم لغة التطبيق ) .

  • فتح اكثر من محادثة في واتساب عمر

من خلال هذي الخاصية يمكنك جعل كل محادثة في الواتساب كشرائح كروت يمكنك الدخول الى كل محادثة دون الرجوع الى الخلف وانما بالضغط على زر recents ليقوم بعرض لك جميع المحادثات الحديثة . 


  • زيادة حد إعادة توجية الرسائل في واتساب عمر

يمكنك من خلال ( اضافات عمر ثم مزيد من الأعدادات ثم الإعدادات ثم زيادة حد تحويل الرسائل ) الى اعادة الارسال الرسائل الى ازيد من 200 محادثة وجهة اتصال في هاتفك بنقرة زر واحدة ( لا ينصبح بها للاشخاص الذين لديهم سرعة انترنت بطيئة لانها تسبب مستقبلاً في بطئ وتعليق ارسال الرسائل على الواتساب ) .


  • زيادة حجم الحالة في واتساب عمر

المتعارف في الواتساب الاخضر الرسمي هو ان مدة الحالة الفيديو هي 30 ثانية او نصف دقيقة لاكن هناك ميزة وخاصية في وات عمر تمكنك من رفع مدة الحالة الى 600 ثانية مايعادل 10 دقائق , فهذ الخيار هو مفعل تلقائيا في الواتساب ولاكن اذا لم يتفعل ادخل من ( اضافات عمر ثم الشاشة الرئيسية ثم الحالة ثم تفيعل خيار زيادة حجم الحالة ) .

  • وضع الطيران في واتس اب عمر العنابي

هل قد سمعت بوضع الطيران في الواتساب ؟ اذا لم تسمع فهناك ميزة حصرية ومفيدة جداً جداً وهي وضع الطيران في الواتساب فمن خلال واتس عمر يمكنك حجب وقطع النت عن الواتساب فقط بحيث لا يمكنك ارسال او استقبال اي رسائل او محادثات ولن يصلك شي وكانة لا يوجد نت في هاتفك فهذي الميزة افادت كثير من المستخدمين بالاخص الذين يستخدمون اكثر من رقم في هاتف واحد .

  • الوضع الليلي في واتساب عمر باذيب

هناك ميزة جديدة في واتساب عمر وهي ميزة الوضع الداكن او الليلي , فمن خلال تفعيلك لهذي الخاصية سيصبح الواتساب باللون الاسود الغامق بحيث يكون اقل خطورة عليك خصوصاً عند كثرة الدردشات اثناء الليل او انقطاع الضوء في المكان الذي تستخدم في الواتساب فهو مريح للعين وآمن لها من الأشعة والضوء الباهت الساطع .

كانت هذه أهم ميزات الخصوصية في واتس اب عمر العنابي ويمكنك تحديث واتساب عمر العنابي اخر اصدار ضد الحظر واستخدامه بكل سهولة .

مميزات أخرى في واتساب عمر العنابي OBWhatsApp احدث اصدار 2023


1- التحديث لنسخة الماركت.
2- تفعيل ميزة الملصقات يمكنك الآن تنزيل الملصقات المعبرة واستخدامها في الدردشات.
3- إضافة اشارة في حال قام احد ما بعمل منشن @ لك او رد على رسائلك في المجموعة.
4- لن تظهر معاد توجيهها عند الطرف الاخر في حال قمت بعمل اعادة توجيه لرسالة ما.
5- أصبح حجم الواتساب 36 ميقا بدلاً من 47.
6- إضافة سجل للرسائل المحذوفة، يمكنك الان مشاهدة الرسائل التي قام الطرف الاخر بحذفها بأي وقت.
7- إمكانية اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو مع بقاء إمكانية مشاهداتها عبر تطبيق الواتساب.
8- تفعيل ميزة تمييز الرسالة كمقروءة من الإشعارات.
9- تم تطوير ميزة إيقاف استقبال المكالمات بحيث يمكنك ايقافها بدون ان يظهر للطرف الاخر ان هاتفك يرن وييظهر له جاري الاتصال.
10- تفعيل خيار حفظ المحادثه على شكل ملف مضغوط و إمكانية مشاركتها.
11- إضافة خيار يمكنك من نسخ جزء من اي رسالة بسهولة.
12- بإمكانك الآن تمرير الرسالة من اليسار إلى اليمين للرد عليها
13- تفعيل ميزة حفظ مكان القراءة حيث عند فتح محادثة سابقة توقفت فيها عند كلمة معينة سوف تظهر مباشرة عند الدخول الى المحادثة مرة أخرى.
14- ‏تفعيل ميزة المكالمات الجماعية.
15- تفعيل ميزة صورة داخل الصورة.
16- إضافة خيار لتعيين المدة لإشعار بعد الضغط على الرسائل المحذوفة.
17- دعم تغيير ثيم قسم الملصقات.
18- إزالة الحد الأدني لعمل إعادة توجية لمستخدمين دولة الهند.
19- إصلاح مشكلة ظهور المحادثات المخفية من خلال شاشة المكالمات.
20- إصلاح مشكلة خيار الصورة المربعة.
21- إصلاح مشكلة البحث عن الثيمات.
22- تفعيل خيار تحديد الكل للدردشات في الشاشة الرئيسية.
23- إمكانية طلب تقرير معلومات حسابك في واتساب وإعداداته وكذلك نقله افتح الإعدادات في واتساب - الحساب - طلب معلومات الحساب
24- إصلاح مشكلة عدم اظهار إشعار الرسائل المحذوفة في بعض الأجهزة.
25- إصلاح مشكلة البحث في الإنترنت.
26- إزالة خيار عرض قائمة الاسماء.
27- حذف بعض المميزات من اجل تحسينها مستقبلاً.
28- تحديث اللغات الايطالية والبرتغالية.
29- إصلاح مشكلة مشاركة و إرسال الثيمات.
30- إصلاحات اخرى.

المميزات الجديدة في أخر إصدار من واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp v39 أحدث إصدار ضد الحظر

  1. تحديث قاعد واتساب الى 2.22.23.77
  2. تفعيل عرض حالة الشخص عند الضغط على صورة الشخص في الصفحة الرئيسية
  3. تفعيل عرض حالة الشخص عند الدخول على معلومات الشخص
  4. تفعيل 📊 استطلاعات الرأي والتصويت في مجموعات
  5. تفعيل إنشاء صورتك الرمزية المسمى افاتار
  6. تفعيل يمكنك الان ان ترسل صوت عند ارسال حالة
  7. تفعيل ارسال نص عند ارسال شئ بصيغة ملف
  8. نقل خيار إعادة نشر الحالة في مربع التنزيل
  9. إضافة خيار لإخفاء ايقونة الكاميرا من الشريط العلوي في الصفحة الرئيسية
  10. إضافة الترجمة الفورية عند ارسال أي نص -> اضغط ضغطة طويلة على ايقونة الترجمة لتغيير لغة الترجمة
  11. إضافة خيار لتفعيل او الغاء الترجمة الفورية
  12. إضافة خيار لاخفاء زر اعادة نشر الحاله
  13. تفعيل يمكنك تم تراسل نفسك (لحفظ معلوماتك)
  14. تفعيل ارسال النص مع الصورة/الفيديو
  15. تفعيل الشكل الجديد عند فتح الكاميرة
  16. تحسين خطئ عند ارسال الرسالة في بعض الهواتف
  17. تحسين بعض الترجمات في بعض اللغات
  18. مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى

مميزات الإصدار السابق من واتس اب عمر باذيب العنابي OBWhatsApp

  1. تحديث قاعد واتساب الى 2.22.17.76
  2. إضافة خيار تشغيل / إيقاف تشغيل مؤشر مسؤول المجموعة (الاضافات والخصائص > شاشة المحادثة)
  3. إضافة القدرة على مشاركة صور / مقاطع فيديو / ملفات متعددة في نفس الوقت من الدردشة إلى التطبيقات الخارجية!
  4. إضافة خيار لإعادة توجيه حالات أصدقائك إلى حالتك.
  5. إضافة خيار لترجمة الحالات النصية.
  6. إضافةاسم الحزمة إلى صفحة انتهاء الصلاحية لمساعدة المستخدمين على معرفة ذلك.
  7. تفعيل تصفية الرسائل غير المقروءة باستخدام البحث
  8. تفعيل قلم رسم جديد
  9. تفعيل الخصوصية عبر الإنترنت! يمكنك اختيار من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت. (الإعدادات > الحساب > الخصوصية)
  10. تفعيل ترك المجموعات سراً دون معرفة جميع الأشخاص (يمكن للمسؤولين فقط رؤيتك عند المغادرة)
  11. تفعيل يمكن للمسؤول المُمكّن إزالة رسائل الأشخاص الآخرين في الدردشات الجماعية (يعمل فقط عندما يكون المستخدمون في قاعدة جديدة)
  12. تفعيل القدرة على رؤية المشاركين السابقين في المجموعات (الذين غادروا ومتى!)
  13. تفعيل ردود الفعل السريعة على الحالة
  14. تفعيل واجهة مستخدم حالة النص الجديد
  15. تفعيل واجهة مستخدم تصميم خصوصية الحالة الجديدة
  16. إصلاح انتقل إلى الرسالة الأولى
  17. إصلاح عرض جميع رسائل الشخص في الدردشة الجماعية
  18. إصلاح عداد رسائل المجموعة الثابتة في صفحة معلومات المجموعة
  19. مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى

ونأتي الان لروابط تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp v39 أحدث إصدار ضد الحظر

تنزيل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp v39 اخر إصدار 2023

يمكنك تنزيل تحديث واتساب عمر العنابي أحدث نسخة OBWhatsApp v39 ضد الحظر من هنا :


إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع أصدقائك .. أزرار المشاركة تجدها أسفل المقال
author-img
Helal Rafea

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown21 يناير 2021 في 9:05 م

    أنت تقول بأن هذا التطبيق امن ولا يتم التجسس على رسائل المستخدمين من قبل مطور التطبيق ..
    وتقول أن هذا التطيق يتميز بميزة "عدم حذف الرسائل" ،
    طيب نفترض أن الطرف المرسل ( نشط على واتساب ) وقام بإرسال رسالة إلى الطرف المستقبل ( غير نشط على واتساب ) ، بعدها قام المرسل بحذف الرسالة خلال الفترة المسموحة له من قبل واتساب ، ولنفترض أنه قام بحذفها بعد دقيقتين ، إذن فشركة واتساب قامت بإلغاء ارسال الرسالة إلى الطرف الآخر .. ، وإذا كان الطرف المستقبل يستخدم هذا الواتساب المعدل فإنه سيستلم الرسالة رغم أن المرسل وواتساب قاما بحذفها قبل أن تصل له ..
    السؤال : أين تم حفظ هذه الرسالة قبل أن تصل للمستقبل ؟؟؟؟

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent